SAK Holding
°CDoha Now

أخبار

التقارير العقارية تستحوذ على تفاعل آلاف المهتمين 32% ارتفاعاً بمتابعي "صك القابضة" على التفاعل الاجتماع

قفز عدد المتابعين والمشتركين على صفحة مجموعة صك القابضة بموقع لتفاعل الاجتماع خلال شهر فبراير بنسبة 32% مقارنة بشهر يناير السابق، حيث بلغ الإجمالي نحو 1700 متابع بزيادة قدرها نحو 400 متابع.
ويشير التقرير الشهري الصادر عن "الشرق للإدارة الإلكترونية" التي تدير حسابات مجموعة صك القابضة على منصات التواصل الاجتماعي، إلى أن ارتفاع أعداد متتبعي الأخبار والتغطيات التي تنشرها المجموعة على صفحاتها حول نشاطاتها وفعاليات ومنتجاتها العقارية المتنوعة، لتقفز خلال فبراير إلى 268 ألف مشاهدة، عبر الوصول إلى نحو 286 ألف مستخدم.
واستحوذ الذكور على نسبة 91% من جمهور الصفحة، وسيطرت الفئة العمرية من 25-34 سنة على 60% منهم، وتليها الفئة العمرية من 35-44 سنة بنسبة 23%.
واستحوذت التقارير العقارية التي تنشرها المجموعة عبر وسائل الإعلام وصفحاتها على اهتمام المتابعين، وجاء البوست الخاص بالتقارير العقارية الرائدة لمجموعة صك في الصحف القطرية على قمة قائمة المنشورات والبوستات التي قامت الصفحة ببثها خلال شهر فبراير، حيث وصل المنشور وحده إلى أكثر من 16 ألف شخص وحقق الفيديو الخاص بالتقارير العقارية على نحو 4 الاف مشاهدة.
وعلى موقع تويتر بلغ عدد مرات زيارات الحسابات الخاصة بالمجموعة أكثر من 2000 مرة، كما تمكن الوصول إلى أكثر من 100 ألف مرة إلى صفحات المستخدمين، وهو نمو قياسي أخر في أداء حساب الصفحة، ويشكل الذكور نحو 78% من متابعي حساب تويتر، ويتركز نحو 62% من الجمهور بالفئة العمرية بين 25-34 سنة.
أما أفضل تغريدة فكانت من نصيب الوحدات الفندقية لشركة صك التي عرضتها مؤخراً وتمكن المنشور وحده من الوصول إلى أكثر من 52 ألف مستخدم وحدثت عليه عمليات تفاعل مباشرة بأكثر من 700 مرة