SAK Holding
°CDoha Now

أخبار

تعتبر شركة صك للتجارة والمقاولات الذراع التنفيذية لمشاريع مجموعة صك القابضة

تعتبر شركة صك للتجارة والمقاولات الذراع التنفيذية لمشاريع مجموعة صك القابضة، وهي تمتاز عن غيرها من شركات التطوير العقاري الرائدة في المنطقة، برؤية خاصة في العمل والتنفيذ والابتكار، وبمرونة عاليا تمكنها من تطوير الاعمال على الأرض، مدعومة بخبرتها التي ترجع إلى ما يزيد عن 55 سنة، وبتوجيهات الإدارة العليا ومتابعتها الحثيثة لسير الأعمال في كافة مشاريع الشركة بكفاءة ودقة، أسهمت خلالها في تشكيل المشهد العقاري المشرق لدولة قطر، وثمارها كانت أبراجاً ومجمعات تجارية وسكنية وفنادق وصروح تعليمية.
في طريقنا نحو تحقيق الجودة
تفتخر شركة صك للتجارة والمقاولات بقدرتها على تقديم خدمة موثوقة وفعالة لجميع العملاء، والايمان بأن رضا العملاء، والنجاح في الأعمال التجارية، تستمد من تحقيق مستويات عالية من الجودة، والانجاز في الوقت المحدد، وبسبب هذا، تلتزم الشركة ببناء علاقات قوية مع العملاء والموردين.
بالإضافة إلى تميزها بوجود نظام ادارة جودة قوي، ونظام صحة وسلامة مهنية، تهدف دائما إلى تحقيق التميز في البناء من خلال الابتكار، جنبا إلى جنب مع اتباع نهج استباقي، وفهم احتياجات وتوقعات العملاء الفردية.
وشركة صك للتجارة والمقاولات حاصلة على نظام إدارة الجودة الخاص بشركة صك للتجارة والمقاولات، يفي بمتطلبات المقياس الدولي ISO 9001: 2008، ويعالج هذا النظام التصميم، والتطوير، والإنتاج، التركيب، وتقديم الخدمات لمنتجات الشركة.
تعمل شركة صك للتجارة والمقاولات حاليا على مجموعة واسعة من المشاريع الهامة والمرموقة وقد أنجزت بنجاح الكثير منها، نورد على سبيل المثال:
كيرف" (The Curve)
وهو برج فندقي يتكون من 24 طابق، يقع في منطقة الدفنة جهة كورنيش الدوحة ويشكل معلماً هندسياً، يعكس التجربة العريقة لمجموعة صك القابضة، التي أدت إلى هذه الأيقونة الهندسية والمعمارية الفريدة؛ إذ يتوقع أن يشكل الفندق إضافة مهمة لقطاع الضيافة، بما ينسجم مع ما تشهده دولة قطر من أعمال تطوير ومشاريع نوعية سياحية تتكامل مع تحضيرات الدولة لاستضافة كاس العالم 2022، وكذلك الفعاليات والبطولات الرياضية الدولية الأخرى، وغيرها من الأحداث الاقتصادية والسياحية الإقليمية والعربية والعالمية
برج آل عبد الوهاب
يعد البرج نموذجاً معمارياً وهندسياً متميزاً، يقع على الخليج الغربي، خلف مول "ذا غيت" ويتكون من 38 طابق؛ وهو من مشاريع الشراكة العقارية، ويعكس البرج الرؤية الحديثة لسلسلة الأبراج التي تميز تلك المنطقة الراقية في مدينة الدوحة.
ينسجم مشروع برج آل عبد الوهاب الفندقي الجديد، مع الرؤية التكاملية والراقية التي يتشكل منها هذا الجزء الفريد من منطقة الخليج الغربي، والذي ينفرد بجاذبية خاصة بالنسبة لشريحة كبيرة من زوار قطر على اختلاف اهتماماتهم، وهو إلى جانب هندسته المعمارية الجذابة، يتميز بموقع خاص يمنحه مزايا تنافسية مطلوبة في الصناعة الفندقية.  
برج هلا
يقع البرج في المنطقة الدبلوماسية وهو ثمرة أخرى من ثمار عقود الشراكة التي وقعتها المجموعة مع صاحب الأرض في إطار مبادرة "شاركنا" التي صاغها سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني خدمة للقطاع العقاري في قطر، ولتطوير بيئة التطوير العقاري، عن طريق دعم المشاريع العقارية الاستثمارية التي تقدم إضافة حيوية للصناعة العقارية.
وهو عبارة عن فندق خمس نجوم، بمواصفات تصميمية وهندسية عالية، تتناسب وموقعه المتميز والخاص جداً المشرف على كورنيش الدوحة المحاذي للبحر، حيث يتوقع له أن يجتذب النزلاء الساعين إلى جعل إقامتهم في قطر تجربة لا تنسى.
برج الخيارين
هو برج بمواصفات عصرية راقية، يتألف من أربعة عشرة طابقاً، وإنجاز أخر من مشاريع الشراكة العقارية، ويمتاز بهندسته الفنية الراقية وكفاءته وجودة التشطيبات، جانب من المزايا التي يستفيد منها شركاء مجموعة صك القابضة، التي تضع عراقة التجربة العقارية التي أسست لها على مدى أكثر من 55 سنة.
شركة صك للتجارة والمقاولات تختار بعناية وتتعاقد مع افراد لديهم الكفاءة العالية، ولديهم الحافز لتحقيق الاهداف ولها القدرة على العمل بروح الفريق، ملتزمة بالاستمرار في تحقيق نجاحات تتخطى ما هو متوقع منهم، ومن الشركة ومن العملاء.
وبفضل قوتها العاملة المتفوقة، الشركة قادرة على الدخول في شراكة مع عملائها بطريقة تسمح لهم ان تفهم بشكل كامل المواقف، والرغبات والاحتياجات، وعند القيام بذلك تنشأ الحلول التي تفي بأهداف المشروع المحددة. أي مشروع لا يمكن أن ينجح إذا لم يكن جميع أصحاب المصلحة على توافق تام، ولهذا السبب تعمل شركة صك للتجارة والمقاولات مع الموردين، المعماريون، المهندسين، وغيرهم من المهنيين العاملين في نفس المجال للتأكد من أن الأهداف والأولويات تتكامل تماما مع نهج وتنفيذ المشروع.
وبطبيعة الحال، لا توجد طرق مختصرة للوصول للتميز، وفي صناعة البناء والتشييد الأشياء الصغيرة هي التي تصنع الفارق الذي يفصل (يفرق) بين الجيد والعظيم، شركة صك للتجارة والمقاولات تقوم بكل ما يلزم لإنجاز مشاريعها بجودة عالية وتسليمها وفق الخطط الزمنية المتفق عليها.